الشاعر والناشر بدر السويطي ولقاء اليوم في أسطنبول

شارك مع أصدقائك

Loading

كتابي الحواري ” القراءة بكافة الحواس ” في ضيافة دار الدراويش للنشر والترجمة
الشاعر والناشر بدر السويطي ولقاء اليوم في اسطنبول

تم اليوم عصراً وفي مدينة ” أكسراي ” لقاءً حميميا وجماليا ومهنيا في أحد المقاهي الشعبية التراثية التركية بيني وبين الصديق الشاعر والناشر وصاحب دار الدراويش للنشر والترجمة بدر السويطي ،افتتحنا اللقاءبتبادل كتبنا واحتساء الشاي والقهوة والحلوى التركية ، وبعدها تبادلنا الآراء ووجهات النظر عن آفاق التعاون بين مجلة ألف ياء والدار والصالون الثقافي في منتدى الجامعيين والشاعر ، إذ تمت دعوته رسميا لحضور مهرجان الجواهري العاشر ، وقد لبى الدعوة بكل سرور ووعدني ببذل اقصى جهوده للتواجد في سيدني شخصيا والمشاركة في فعاليات المهرجان ، كما تم التعاون الاعلامي المتبادل بين الدار ومجلة وموقع الف ياء للقيام بدعم اعلامي عن طريق نشر اعلانات وحوارات وتسليط الضوء على عمل الدار بشكل متكامل ، علما أن الدار كما اخبرني السويطي تطبع بمستويات عالية الجودة مع خدمة توصيل الكتب الى المؤلفين ، الذين بلغت اصداراتهم نحو 450 كتاباً لمختلف الجنسيات تأليفا وترجمة ، وللدار مستويات متعدد في طباعة الكتب تبدأ من 150 يورو حتى 650 يورو وكل التفاصيل موجودة في نشرة الدار .
وأخيرا وا فق السويطي على نشر كتابي الحواري ” القراءة بكافة الحواس .. حوارات مع سعيد الغانمي .. حاوره وديع شامخ ” على نفقة الدار تتويجاً لتفاهمات الدعم الاعلامي المتبادل .
شكرا بدر السويطي ، الذي اختصرت معه السنين من التعارف بساعات مشرقة من الحوار المعمق في الشؤون الثقافية وازمة الثقة بين الكاتب والناشر وأحاديث متشعبة سوف تتحول الى مشاريع مستقبلية بيينا كمجلة وصالون ثقافي ، ومنها التحضير لمهرجان اسطنبول الشعري الأول ..

 

شارك مع أصدقائك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *