أدب أطفال …. فاطمة حسن

شارك مع أصدقائك

Loading

العودة إلى المدرسة

 

انتهت العطلة الصيفية بسرعة .. وايام قليلة تفصلني عن المدرسة أنا سعيد بالعودة للمدرسة فهناك رفاقي والكتب الجديدة وممارسة الرياضة في مدرستي التي أحب ..لكنني حزين ايضا لان  الصيف  مرّ سريعا ولم اشعر انني انجزت شيئا من خلال ايام الراحة ..فكر سامي وهو يرسل هذه الرسالة لصديقه عبر الانترنت .. بماذا يمكننا ان نختم هذه العطلة، يجب ان نعمل عملا نذكره خلال العام

رد عليه صديقه ..وأخذا يفكران بعمل مفيد يختمان به العطلة الصيفية .. تذكر سامي ان مدير المدرسة قد تقاعد في نهاية العام الدراسي ولم يعد بإمكانهم رؤيته وهو يسكن في الحي القريب منهم ، وقرر سامي ورفاقه ان يقوموا بزيارة المدير المتقاعد ،وأن يأخذو معهم باقة ملونة من الأزهار ..لقد فرح المدير كثيرا بزيارتهم له .. و قضوا وقتا ممتعا فقد اصطحبهم المدير بجولة في حديقة منزله وعرفهم على انواع النباتات والاشجار المزروعة فيها و احبوا كثيرا الحلوى التي صنعتها زوجة مديرهم المتقاعد…من ثم اخذوا صورا تذكارية لهذه الزيارة ..وارتسمت السعادة على وجه الجميع ..

عاد سامي إلى البيت وهو يحمل في قلبك الكثير من الحب لمدرسته ولمعلميه واصدقائه .وشعر بسعادة غامرة وحماس كبير للعودة إلى  المدرسة..

……

فكر معنا

ماهو الشيء الذي اذا تعرض للحرارة تجمد ؟؟؟

الجواب ..

البيض ..

سؤال ماهو الشيء الذي كلما اخذت منه كبر حجمه ؟؟؟

الجواب هو … الحفرة

 

شارك مع أصدقائك