دالغة- الغش الجاجيكي

شارك مع أصدقائك

Loading

برهان المفتي

………..

أكو خبر ما أعرف شلون أگوله وأنقله، لأن خبر متعدد الوجوه والجوانب والغايات، خبر مثل نعال أبو الأصبع لا هو شحاطة ولا صندل، ما تعرف شنو الموضوع، خبر يدل على أهتمام من أعلى المستويات بسلامة الناس في المجتمع العراقي حتى في أدق تفاصيله الخاصه، وحتى في إختياره لنوع الشيسمونه إللي يستعمله أو تدخل بالما أعرف شنو للجهات ذات العلاقة بالعملية الجاجيكية أو الفتحات المتاحة.. مو گلتلكم ما أعرف شلون أنقل الخبر.

المهم.. يگول الخبر أن العيون الساهرة إللي هي نايمة عن أختراقات الأجواء والحدود في البر والبحر والجو، هذه العيون الساهرة كلش فاتحة عينها على تهريب وتجارة  الشيسمونه الصناعي وألقت القبض على شخص وبجنطته ألف (شيسمونه) صناعي، بس الأهم من كل هذا أن الخبر يگول أن هذه القطع كلها مغشوشة !! شوفتو شلون هذه العيون الساهرة تهتم بنوعية الونسة واللذة حتى بهاي التفاصيل، يعني ترى من تستخدمون هذا الشيسمونه وتوصلون للذة والرعشة ترى هاي مو حقيقة بل غش في الأحساس.. هذا أولاً، وهمين ترى نوعية المغشوش نوعية رديئة وأكو خطورة على المستخدم والمستخدمة من يدخل في أي فتحة من فتحات ومسارات العملية الجاجيكية يعصي هناك وتعال شلون تتصرف، شلون وإلمن راح تخابر أو تخابرين وأنت بهاي الحالة، وشراح تگولون؟ شنو تورطت وأستخدمت شيسمونه مغشوش وأنحشر بي؟ وإذا طب جوة وأنكسر النوب المصيبة مصيبيتن، وخاصة أكو جماعة يگولون النوع الصناعي يزبگ جوة حتى يباسي لا فازالين ولا نيفيا ولا حتى تفلة.

وهاي العملية الأمنية الكبيرة تدل على أهتمام عال مستوى بضمان بقاء عملية نكح الشعب – خارج العلاقة الشرعية –  فقط بالشيسمونه الحقيقي مال النواب والوزراء، أم النائبات إللي ما عدهن شيسمونه فرواتبهن وأمتيازاتهن توفر لهن إمكانية شراء صناعي من أرقى الماركات  ومن النوع الفاخر أبو السبرنگ والرجة والطول النايجيري لأستخدامه في إدخاله في الفتحات المتاحة في جسد الناس أيا كان صاحب الجسد من الذكر أو الانثى.. كلكم من بعض والكل له حصة من النكاح الرسمي بحسب البصمة البنفسجية.

بس الخبر ما يگول شلون نعرف النوع الأصلي من النوع المغشوش، وشنو مواصفات النوع الأصلي حتى ما ننضرب بوري، والبواري كلش هواي تبدأ من أصبع بنفسجي وصولاً للشيسمونه المغشوش.. يعني إذا واحد أشترى شلون راح يعرف هذا مغشوش لو لا؟ شنو يختلف صوت ( الآ آآآآآآآه) لو تجي الرعشة سريعة وبعده المستخدم أو المستخدمة حتى ما محضرين الخاولي والكلينيكس؟

أدري البلد مليان غش من كل نوع، بس مال يوصل الغش للشيسمونه ترى الموضوع يرادله وقفة قوية مع فياگرا أو بدون فياگرا، المهم وقفة، لأن إذا ماكو حل ترى مو بعيدة أي رجال ينضرب بوري بليلة زواجه وهو يستعد بإدخال الميل في المكحلة أن المكحلة صناعية، مثل أبتسامة هوليوود أو مثل المؤخرة المنفوخة بالبالون إللي بأول عملية وضغط جاجيكي تطگ وتفش.. مثل هاي الممثلة التركية إللي أشتكت من انتشار السرطان في جسمها من ورا الثدي الصناعي فرفعت قضية على طبيب التجميل بس خسرت القضية، لأن محامي طبيب التجميل كان شاطر وگال أن العملية كانت ناجحة والسليكون كان مضبوط بس بسبب كثرة الضغط والأستخدام المفرط أدى ألى تمزقه وانتشاره في الجسم.

فيا جماعة من الذكر والأنثى.. انتبهوا لشغلاتكم الجاجيكية، ترى الأصلي كنز وأكيد قريتو الخبر مال تهريب بيضات الرجال وكل تك بمية وعشرين ألف دولار.. فيا عزيزي البائس أذا ضاقت تذكر أنك شايل بين رجليك مبلغ تقريباً ربع مليون دولار وأنك بأوقات ضوجتك تلعب بيهن.. اما أنتي صاحبة الكنز الأهم فكل شغلاتچ بألاف الدولارات بداية من شفايفچ الأصلية واملنفوخة، والخشم  والصدر الصاروخي إللي عبالك صواريخ كاتيوشا جاهزة للأنطلاق لدك أوكار العدو.. وحتى المكحلة المليانة كحل ممزوج بالعسل.

بس تذكروا قبل أي عملية جاجيكية… السلامة أولاً.. ولا للغش الجاجيكي

شارك مع أصدقائك