اجتماع الهيئة المنظمة لمهرجان اليوم العالمي للمرأة 2024 لمنتدى الجامعيين العراقي الأسترالي

شارك مع أصدقائك

Loading

ألف ياء – خاص

 

……………..

اجتماع الهيئة المنظمة لمهرجان اليوم العالمي للمرأة

2024

لمنتدى الجامعيين العراقي الأسترالي

……………..

تم اليوم السبت الموافق 2-3-2024 عصرا وفي نادي الماونتيز ، اجتماعاً  للّجنة المنظمة لمهرجان المرأة العالمي ، الذي سيكون في يوم الأحد الموافق 10-3-2024 ، وعلى مسرح كسولا باورهاوس ، بالتعاون  مع مؤسسة

Ssi

وتحت رعاية مجلس بلدية ليفربول ..

إذ  تمت مناقشة فقرات المهرجان المُعدّة سلفا من قبل  أعضاء اللجنة التحضيرية وهم  ” د. بشرى العبيدي ، الزميل حسام شكارة ،  والزميل سكرتير المنتدى حيان الناشي ” ، وقد قام الزميل شكارة بقراءة الفقرات كاملة، وتم توزيع بعض المسؤوليات على الزملاء الحضور كذلك الذين لم يحضروا لأسباب خاصة .

وعقّب السكرتير الناشي على عدد من الفقرات وقدّم  شرحا عنها وعن الظروف التي احاطت في فترة الاعداد من قبل اللجنة التحضيرية ، وقد خلص الجميع الى الاشادة بهكذا اعداد وتوزيع لمواد المهرجان والتي سوف تشمل فقرات منوعة وشاملة بين الكلمات الرسمية  من قبل الجهات المشاركة في المهرجان دعماً وحضوراً، وكذلك هناك فقرات وثائقية وقصص نجاح للنساء في استراليا، وفقرات فنية للفنان ايهاب هادي ، والفرقة التركية ، وهناك فقرة فنية تشكيلية للزميلة أمل الحمداني ، وفقرة تكريم للنساء المميزات في العطاء .

سيكون المهرجان علامة فارقة في فن الاحتفاء بالمرأة واهبة الحياة في المجتمع الاسترالي وفي  سيدني تحديدا. هذا وقد حضر الاجتماع كل من الزملاء ”  حسام شكارة وحيان الناشي ووديع شامخ وليث مغزل ”  في حين تغيب  بعض اعضاء اللجنة من الهيئة الادارية لاسباب قاهرة .

شارك مع أصدقائك