هادي ماهود و حسين نعمة يلتقيان في أغنية”ضيعنا القدر”

شارك مع أصدقائك

Loading

ألف ياء – خاص

 

إنتهى المخرج السينمائي هادي ماهود من تصوير أغنية ” ضيعنا القدر ” للمطرب حسين نعمة والتي تعد التجربة الأولى للمخرج ماهود في إخراج أغنية بعد سلسلة مهمة من أفلام روائية و وثائقية و قد صرح لألف ياء بأن الخوض في هذه التجربة كان بدفع من الفنان حسين نعمة الذي طلب مني مرات عدة ان اخرج له اغنية وعند زيارتي في راس السنة الماضية الى سدني ولقائي الاول بالفنانة زينه ديفيد تذكرت على الفور ما طلبه مني حسين نعمة فكانت زينه ممثلة لشخصية الحبيبة التي صورها الفنان أدور هيدو وعند زيارتي الحالية للعراق باشرت بتصوير حسين نعمة وقد اخترت امكنة تاريخية وتراثية و سياحية لتختلط مع لقطات لمعالم سدني المهمة كالأوبرا هاوز و جسر هاربور. توزع التصوير في العراق بين السماوة وباديتها ومحطة القطار والبيت التراثي ومقهى البرلمان التراثية ومدينة اور الاثارية والمدينة السياحية التي تبنى الى جوارها حاليا.

وأضاف المخرج هادي ماهود: تعاملت مع الاغنية بروح سينمائية وعلى الرغم من التعب الذي سببته للفنان الكبير حسين نعمة لكنه في النهاية سيظهر بطريقة غير معهودة.

صوّر الأغنية في العراق عبدالله الشويلي وصمّم الإضاءة حيدر الأعرجي ، اللقطات الجوية صورها حسن علي جميل و مساعد المخرج فاضل ماهود.

 

شارك مع أصدقائك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *