أضواء فنية اجنبية

شارك مع أصدقائك

Loading

أضواء فنية أضواء فنية شاكيرا لن ترتبط بمدربها

نفت المغنية العالمية شاكيرا ما يتم تداوله من شائعات عن ارتباطها بمدرّبها الخاصّ برياضة ركوب الأمواج جوركا إزكورديا، الذي يصغرها بـ21 عاماً، ويبلغ 24 عاماً، وهو يُعطي دروساً للعائلة قبل انفصال شاكيرا عن بيكيه، وقد أعطى دروساً لبيكيه أيضاً.

وقرّرت شاكيرا أن تتطرّق لهذا الموضوع أثناء حضورها جلسة في المحكمة مخصّصة لحضانة ولديها من جيرارد بيكيه، وأكدت أنّ كلّ ما يهمّها في الوقت الحالي هو تكريس نفسها بالكامل لطفليها وإسعادهما.

وأوضحت أن الجلسة كانت التوقيع على اتفاقية حضانة الأطفال، بعد أشهر من إعلان انفصالهما، وقالت: “احتراماً لولديّ ولحظة الضعف التي يمران بها، أطلب إلى وسائل الإعلام وقف التكهنات”، نافيةً أن يكون لديها حبيب، بحسب ما ذكرته صحيفة “ماركا” الإسبانية.

 

كريستي آلي تطوي صفحة معاناتها وترحل

رحلت الممثلة الأميركية كريستي آلي الحائزة على جائزة “إيمي” مرتين والتي اشتهرت بدورها في المسلسل التلفزيوني الناجح “تشيرز”،  فقد أعلن ناطق باسمها لـ”رويترز” أنها توفيت عن 71 عاماً بعد معركة قصيرة مع المرض الذي ظهر عليها.

ونشرابنها وابنتها بياناً على حسابها الرسمي على “تويتر”، قالا فيه إنها توفيت بعد تلقيها علاجاً من السرطان في مركز موفيت للسرطان في فلوريدا.

وجاء في البيان الصادر عن ترو وليلي باركر “إلى جميع أصدقائنا في جميع أنحاء العالم… يحزننا أن نعلمكم أن أمّنا الرائعة القويّة والمحبّة قد توفيت بعد معركة مع مرض السرطان لم يُكتشف إلا في الآونة الأخيرة”.

وأضافا في البيان “كانت محاطة بأقرب أفراد عائلتها وقاتلت بقوة كبيرة، ومثلما كانت مبدعة رائعة على الشاشة، فقد كانت أمّاً وجدّة أكثر روعة”.

وحصلت آلي على جائزئي “إيمي” و”غولدن غلوب” في عام 1991 عن أدائها المتميز لدور ريبيكا هاو في المسلسل الفكاهي (تشيرز) على شبكة (NBC)، والذي قامت ببطولته من عام 1987 حتى 1993. وفازت بثاني جائزة “إيمي” في عام 1994 عن الفيلم التلفزيوني (ديفيدز ماذر) قامت بدور والدة ديفيد.

 

وظهرت آلي أيضاً في العديد من الأفلام خلال الثمانينيات والتسعينيات، منها (لوك هو إز توكينغ) مع جون ترافولتا الذي منحها شهرة عالمية وانتشاراً واسعاً، وفيلم (إت تيكس تو).

 

شارون ستون تشكو متاعب الشهرة في مهرجان البحر الأحمر السينمائي

شكت الممثلة العالميّة شارون ستون متاعب الشهرة التي قضت على حياتها الخاصة، وذلك في حديث خاص مع الإعلاميّة ريا أبي راشد ضمن فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي، في مدينة جدّة.

وتطرّقت ستون إلى مواضيع عدّة شملت حياتها المهنية والصعوبات التي مرّت بها والشهرة التي انعكس عليها سلباً.

وشرحت ستون أنّ فيلم الإثارة “Basic Instinct”، الذي أدّت بطولته منذ 30 عاماً، أثّر سلباً عليها رغم أنّها حقّقت بفضله شهرة واسعة ووصلت إلى العالمية.

وأكدت باكية: “دمّرت الشهرة حياتي الشخصية.  ودمّرت حقوقي الشخصية. ودمّرت نظرة الناس إليّ كإنسانة”.

وتابعت قائلةً: “اعتقد البعض آنذاك أنّ شخصيتي الحقيقية تُشبه الشخصية التي جسدتها في الفيلم، فقد اعتبر الجمهور أنني امرأة مبتذلة. كان الأمر مؤلماً بالنسبة إليّ. كما أنني فقدت حضانة طفلي، بعدما رأى القاضي أنني أشارك في أفلام جنسيّة.”

“لقد دمّر ذلك حياتي المهنية، ولم أعمل لمدة 8 أعوام، ولم يُعرض عليّ عمل واحد. كنت أُهدّد من وقت لآخر بوقف التمويل، فتعرّضت حياتي للتهديد مراراً وتكراراً، وكلّما حدث ذلك، كنت أتمسّك أكثر بالعمل مع المؤسسة الخيرية أمفار”.

وكشفت ستون عن ارتباطها القوي بعالم الروحانيات بعد اصابتها بسكتة دماغية خطيرة عام 2001.

وسلّطت الممثلة الضوء على أهمية التبرّع بالأعضاء، مشيرةً إلى أنّ عائلتها قرّرت التبرّع بأعضاء ابن أخيها، الذي توفي قبل 6 أيام من عيد ميلاده الأول.

وأردفت بعدما انهمرت دموعها: “اقترحت على عائلتي أن نهب أعضاءه، وبالفعل تبرّعنا بكليتيه وقلبه ورئتيه، وأنقذنا حياة 4 أشخاص، يجعلني ذلك أشعر بالبركة والارتياح، وكأنّ ابن أخي لم يرحل”.

وعن حقوق المرأة وتمكينها في المجتمع، قالت ستون: “الله لم يخلق المرأة لتكون في خدمة الرجل فقط، فالرجال هنا أيضاً في خدمة النساء، وأرى أننا نخالف الله ما لم نطبّق هذه المعادلة. نحن هنا لنخدم المجتمع والإنسانية”.

شارك مع أصدقائك

76 thoughts on “أضواء فنية اجنبية

  1. 当社の新着ラブドールコレクションの精巧なデザインは、オナドールいっぱいの情熱をかき立て、満足の領域により一層深く引き込むように設定されており、あらゆる人のニーズに応え、官能という言葉を再定義するように細心の注意を払って設計されています。

  2. while agreeing with Yovino that the bottom is far more changeable through exercise than breasts,えろ 人形adds her own suggestions as to what physical activities can best enhance one’s bottom and help them attain more of an hourglass shap To counter the buttocks’ dreaded flatness,

  3. 各ドールは、最高品質の素材を使用して精密に作られており、そのリアルさと耐久性には感動すら覚えます.中国 えろ肌の質感は非常に柔らかく、リアルな触感があり、顔のディテールは精巧に作られていて、まるで生きているかのようです.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *